Banner: 

ترك برس

أعلنت علامة ماندارين أورينتال الشهيرة أنها ستقيم فندقًا فاخرًا ثانيًا في إسطنبول إلى جانب مشروع سكني جديد. ومن المقرر افتتاح المشروع في عام 2022.

وقال جيمس رايلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة ماندرين أورينتال: "يسرنا أن نعلن عن فندق ماندرين أورينتال الثاني في إسطنبول، إلى جانب مشروع سكني فاخر، حيث نتطلع إلى توسيع حضور المجموعة في واحدة من أكثر المدن التاريخية حيوية في العالم".

وأضاف رايلي "إن تشغيل فندقين متكاملين في مدينة واحدة هو شيء قامت به المجموعة بالفعل بنجاح في هونغ كونغ وسوف تقوم به قريبًا في لندن."

ويتألف المشروع الجديد من ثلاثة أبراج قائمة بذاتها، ويقع في منطقة إيتيلير السكنية بحي بشيكتاش بالقرب من المنطقة التجارية المركزية في المدينة. ويضم أحد الأبراج فندق ماندارين أورينتال، ويضم 158 غرفة وجناحًا و16 شقة فندقية. وسيضم البرجان المتبقيان 251 شقة فاخرة، من تصميم مكتب التصميم الهولندي المعروف "يو إن ستوديو".

وسيحتوي الفندق على ثلاثة مطاعم، ومجموعة مختارة من أماكن الاجتماعات القابلة للتكيف مع مناطق خارجية وصالات لاستضافة الأحداث التجارية والترفيهية. كما سيضم منتجعا صحيا ومركزا للياقة البدنية، وحمام سباحة داخلي وخارجي.

هل أعجبك الموضوع؟ شاركه مع أصدقائك!